القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات VPN لتشغيلها لعام 2020 وخصوصا لعشاق ببجي موبايل

أفضل تطبيقات VPN لتشغيلها لعام 2020 وخصوصا لعشاق ببجي موبايل , تطبيقات VPN هي شبكة مستقلة , تستطيع من خلاله الستفادة في الكثير من الأمور الرائعة , لذلك يجب ان تمتلك هذه التطبيق على هاتفك مهم كان نوعه , هناك العديد من الأمور الرائعة التي يمكنك الأستفادة منها أذا كنت تمتلك هذه التطبيق على هاتفك , يساعدك التطبيق في سرعة هاتفك , وايضا تسريع .

الأنترنت على هاتفك , وايضا تستطيع الحصول على انترنت مجاني , وليس هذه فقط تستطيع ايضا الأستفادة في الكثير من الأمور الرائعة , مثل تسريع لعبة ببجي موبايل , وايضا حماية نفسك اثناء التصفح , والجميع يعلم بأن عمل التصفح لدى الكثير هو إدمان .

أفضل تطبيقات VPN لتشغيلها لعام 2020 وخصوصا لعشاق ببجي موبايل

بالنسبة لهم , ولكن الكثير لا يعلم كثيرآ , عن هذه الأمور مثل يمكن للموقع الذي تقوم بتصفحها ان يفتح الكاميرا الامامية الخاصة بك .
وايضا ليس هذه فقط بل تستطيع الأستفادة منها في الكثير من الأمور الرائعة مثل تقوية هاتفك وتسريعها ولكن السوائل ما هو , أقوى تطبيق VPN يمكن ان تستخدمها على هاتفك المحمول .

العثور على الشبكات الافتراضية الخاصة الحرة واضحة ؛ يصعب عليك اختيار خدمات موثوقة منها بأسعار مخفية ورسوم. لقد أخذنا في هذه اللوحات ويسرنا أن نقدم لك قائمة رائعة من  VPN .

في بعض الأحيان ، لا يزال الأمر أكثر خطورة وتهدد شبكة VPN غير المؤكدة دون تأخير خصوصيتك على الشبكة. وبالتالي ، فإننا ننصحك دائمًا باللوحات ذات الإصدارات الكاملة من العروض.

لن تمنحك الشبكات الافتراضية الخاصة من القائمة المختارة من الشبكات المجانية مستوى خدمة متميزًا ، لكنها تضمن الخصوصية والأمان وعدم الكشف عن هويتك على الإنترنت دون رسوم خفية.

قد يعجبك ايضا : واخيرآ تحويل رسائل WhatsApp الصوتيّة إلى نص مكتوب تطبيق جديد للاندرويد والايفون 

أفضل 10 تطبيقات VPN لتشغيلها لعام 2020 وخصوصا لعشاق الالعاب

شبكات VPN مجانية مرضية: خيار قصير :

NordVPN: رئيس مضمون في ترتيب VPN لدينا. آمنة تماما وسريعة حقا ، مع حدود حركة المرور. يمكنك استخدامه مجانًا مع ضمان استعادة الأموال.

واقي النقاط الساخنة: استمتع بسيرفرات سريعة داخل الولايات المتحدة الأمريكية بحد أقصى 500 ميجابايت في اليوم. هذا يكفي للعمل مع البريد أو زيارات الأصول المحظورة داخل الاتحاد الروسي. خلاف ذلك ، لن يكون الآن كافياً.

Windscribe: توفر VPN آمنة مع واجهة صديقة للمستهلكين 10GB من الزوار في خط مع شهر مجاني تمامًا. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار أي من 10 خوادم غير مثبتة في دول حصرية.

ProtonVPN: VPN يمكن الاعتماد عليها مع لوائح المرور الخارجية والوظائف الكاملة. ولكن ، يتم توفير أبسط 3 مواقع الخادم دون تكلفة.

hide.me: خدمة آمنة وموثوقة. العرض المجاني 2GB من الزوار. بما فيه الكفاية أو الآن لا بقدر ما أنت.
و 5 شبكات VPN أكثر دقة!

الخصوصية على الإنترنت هي حقك غير القابل للتصرف وعليك الآن ألا تدفع ثمنها. تضمن خدمات VPN السبعة من الدرجة الأولى الحماية وتصفح الإنترنت بدون اسم ، وهي فضفاضة تمامًا بالنسبة لك. لا توجد أية حيل هنا: ما عليك سوى تنزيل تطبيق VPN المجاني المحدد وتصفح الإنترنت.

للوهلة الأولى ، فإن الاختيار بين الطلب غير المدفوع والمدفوع واضح. لماذا تدفع مقابل ما يمكنك الحصول عليه مجانًا؟ ولكن مع تطبيقات VPN ، الأمور ليست بهذه البساطة. في نهاية المطاف ، قد لا يكون هناك جبن غير معبأ: سوف تدفع بطريقة واحدة أو غيرها. فيما يتعلق بعروض VPN غير الثابتة ، وسرعة الاتصال المنخفضة ، أو الرغبة في النظر إلى الإعلانات المزعجة ، أو الفيروسات الخطرة ، أو حتى تسرب حقائقك الحساسة ، يمكن أن يظهر هذا النوع من الشحن!

قد يعجبك ايضا :‫ برنامج جديد لتفعيل الواتس اب برقم ايطالي وهمي بدون حظر جديد 2020

الخدعة البسيطة للشبكات الافتراضية الخاصة غير الموزعة :

تستخدم شركات VPN خدعة بسيطة للغاية: فهي تحد من الإصدار المجاني من برامجها بحيث لا يمكنك عادةً استخدام العروض الأساسية حتى تتحول إلى نسخة مدفوعة. كنتيجة نهائية ، بينما تشعر بالملل من التخزين المؤقت المستمر ، وعدم القدرة على اختيار خادم في يمينك. س . أ . وعدم إمكانية الوصول إلى العروض التي تتضمن Netflix ، قد تختار على الأرجح الدفع الأقصى.

تقدم خدمات VPN غير المُرضية عروضًا تكاد تكون حقيقية مثل الخدمات المدفوعة. مع هذه الشبكات الافتراضية الخاصة ، لا يتعين عليك الآن التحويل إلى النموذج المدفوع. ندعو إلى تحديد خدمة VPN فضفاضة يمكنك من خلالها:

الحصول على حق الدخول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا (على سبيل المثال ، مواد المحتوى غير المتوفرة في المنطقة المجاورة لك) نفرح بسرعة البرق اتصال سريع تأكد من عدم تخزين إحصائياتك دائمًا داخل سجلات الموفر.

شبكات VPN ذات جودة عالية :

NordVPN: مثالي للرحلات لمدة تقل عن شهر أو لاستكشاف جيل VPN
Hotspot shield: مزود VPN قوي وسريع وموثوق به في حال لم تعد تخطط لمشاهدة الأفلام والتليفزيون يقترح على الإنترنت
Windscribe: الأفضل لمحبي خدمات البث التي لا تتفاقم بسبب التخزين المؤقت
disguise.me: خيار رائع إذا كنت لا تخطط لاستخدامه للعمل مع متتبعات السيل

Proton: خدمة VPN يمكن الاعتماد عليها دون قيود حركة المرور ، ولكنها لم تعد تعمل مع متتبعات التورنت
Opera: ناقل VPN ساطع ورائع ، ولكنه يعد امتدادًا لمتصفح الويب
TunnelBear: خيار جيد إذا كنت تهتم بأمانك على الإنترنت ولا تخطط لاستخدام كميات كبيرة من زوار الموقع

أفضل 10 تطبيقات VPN لتشغيلها لعام 2020

ما هي الفائدة من خدمات VPN غير الثابتة؟

الحد الأقصى لخدمات VPN المجانية لها قيود: مجموعة محدودة من الخوادم ، سرعات اتصال منخفضة ، أو زوار موقع مقيدين. أكثر من 65٪ من خدمات VPN غير الثابتة التي اختبرناها لا تسمح الآن للعملاء بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت واللوحات مع شبكات التورنت ، بالإضافة إلى عدد قليل من الاتصالات البطيئة عن قصد. بالتأكيد ، لا تدفع أي شيء ، ولكن من غير المحتمل أن ترضيك مثل هذه الخدمات.

يوضح موردو VPN أنه يمكنك الحصول على عروضهم مجانًا. في هذه اللحظة ، أنت خطر نفسك تصبح منتج. أبلغنا العديد من المستخدمين أن مزودي خدمة VPN غير المزعومين سرقوا إحصاءاتهم الحصرية ثم عرضوها على 1/3 أطراف.

هذا يزيد من سؤال حاد آخر. حتى خدمة VPN غير الثابتة يتعين عليها في المقام الأول مساعدة العملاء في الحفاظ على سرية هويتهم في المجتمع ، ولكن لم يعد بإمكان جميع الخدمات القيام بذلك. للأسف ، تشكل العديد من خدمات VPN المجانية نفسها خطراً كبيراً على سلامتك.

من الأفضل تقديم إحصائياتك في حالة تخزينها في مكان ما من قبل. ليس لدى العديد من خدمات VPN السيئة الآن سياسة غير ثابتة ، أي أنها يمكن أن تتبع إحصائياتك وتخزينها وتعرضك للخطر. الخدمات غير الثابتة هي أيضا سيئة السمعة كأصول للبريد غير المرغوب فيه والإعلانات والفيروسات.

مواضيع تعجبك : أفضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد بايبال يوميا بدون مشاكل

ما تعلمناه عن عروض VPN الفضفاضة :

لقد اختبرنا المئات من حزم VPN المجانية ، وكان عدد منها دقيقًا جدًا إلى درجة أنه غير حقيقي. هذا دفعنا إلى بعض الشكوك ، لذلك درسنا بتفاصيل إضافية أقصى قدر من العروض الجذابة لمقدمي الخدمات.

لقد فاجأتنا المعلومات المكتشفة: اتضح أن العديد من عروض VPN المجانية مسجلة في الصين ، في منطقة ريفية قامت سلطاتها بتسليم القوانين الأكثر صرامة حول الرقابة الصافية! قواعد الخصوصية لعدد من هذه الناقلات صراحة المملكة التي يمكن تخزين بيانات الشخص ونقلها إلى الأحداث. هذا ببساطة لا يمكن تصوره! إذا كنت ترغب في حماية حقوق الخصوصية الخاصة بك ، فابتعد عن أي خدمات VPN مسجلة في الصين.

هناك بعض الأهداف المهمة الأخرى التي تجعلك تعيش بعيدًا عن خدمات VPN غير الثابتة. يعرف رجال الأعمال ورجال الأعمال أن المستخدمين بحاجة إلى تبسيط أساليب حياتهم قدر الإمكان. يقترحون أنه بما أنك أعجبت النموذج غير الثابت ، يمكنك في نهاية المطاف التحويل إلى خطة تعريفة مدفوعة.

ما هي المتاعب؟ يبعد ناقل VPN غير المُرض عن بعد مسافة مماثلة دائمًا لشبكة VPN المدفوعة. ومن الواضح أن هذا ليس هو رسم استثنائي للنقد. توفر العديد من العروض المجانية رسومًا مرتفعة الثمن مدفوعة ، والتي تحصل فيها على إمكانية الدخول إلى القدرة ، وهذا متوسط ​​في وظائف لطيفة. حتى لو كانت العروض المختلفة ، دون الحصول على نسخة مجانية ، تقدم خدمات أفضل

 بكثير بسعر إضافي جذاب. إذا كنت تعيش جنبًا إلى جنب مع مزود الخدمة "المألوف" الخاص بك حتى التوقف ، فيمكنك الحدوث وهو ما تدفعه مقابل الحصول على أسوأ الخدمات وتحصل على اتصالات VPN بسعر ثانٍ بدلاً من تشغيل أحد عروض الجودة المتوفرة في السوق.

لم تعد خدمة فضفاضة. هذه خدمة من الدرجة الأولى توفر مجموعة مهمة من الوظائف. فلماذا حصل على قائمتنا لعروض VPN ذات الجودة العالية؟

يقدم لك تطبيق الفي بي ان العديد من الامور الرائعه التي يمكنك الاستفاده منها ومن افضل هذه الامور هي , حماية نفسك من المتتطفلين , وايضا تستطيع تصفح الأنترنت بسهولة وبدون مواجهة مشاكل , وحنماية نفسك من الفيروسات من المواقع الخبيثة والمضرة لهاتفك .

قائمة تطبيقات افي بي ان لعام 2020 :
X-VPN - Free Private VPN Proxy‏ ExpressVPN  + Free VPN

هوت سبوت شيلد VPN Basic مجاني + Hotspot VPN

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات